مشاهده البث المباشر لمباراه مانشستر سيتي وليون
recent
عن موقعنا

السبت، 15 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه مانشستر سيتي وليون

مانشستر ستي وليون

مشاهده البث المباشر لمباراه مانشستر سيتي وليون ، وذلك ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، وذلك ضمن منافسات الدور الثمانيه من البطوله ، حيث يخوض فريق نادي مانشستر سيتي مباراه وعينه على تحقيق الانتصار ، وذلك من اجل تخطي عقب ليون ، حيث انه من المفترض الفائز في هذه المباراه سوف يواجه فريق نادي بايرن ميونخ في نصف نهائي بطوله دوري ابطال اوروبا .

فريق نادي بايرن ميونخ استطاع ان يحقق انتصارا كبيرا على فريق نادي برشلونه بالامس ، وذلك بعد تغلبه على فريق نادي برشلونه بنتيجه ثماني اهداف مقابل هدفين ، استطاع من خلالهما ان يصعد الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

فريق نادي مانشستر سيتي الذي استطاع ان يتخطي عقبه ريال مدريد في الدوري الماضي ، يطمع في الوصول الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا هذا العام و تحقيق اللقب الذي لم يحققه الفريق .

فريق ليون ايضا الذي استطاع ان يتخطي فريق نادي يوفنتوس ، وذالك بعظ الصعود علي حساب فريق نادي يوفنتوس ، وياسر الى الدور ربع النهائي من منافسات البطوله يواجه فريق نادي مانشستر سيتي الانجليزي .

مباراه صعبه جدا على الفريقين يخوضها اليوم ، في اخر يوم لمباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، يرى الكثيرون ان مانشستر سيتي هو الاكثر حظا في هذه المباراه ،وهو المرشح الابرز مواجهه فريق نادي بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب